نمو تراخيص نشاط تجارة الجملة والتجزئة من 175 ترخيصا إلى 2700

نشاط الجملة والتجزئة
حظي نشاط التجزئة والجملة في السعودية باهتمام متزايد من قبل المستثمرين الأجانب ليشهد اصدار نحو 2713 ترخيص استثمار أجنبي

شارك هذا المحتوي

وقت القراءة < 1 دقيقة

حظي نشاط تجارة الجملة والتجزئة في المملكة باهتمام متزايد من قبل المستثمرين الأجانب ليشهد إصدار نحو 2713 ترخيص استثمار أجنبي.

 

ويتصدر الأنشطة الاقتصادية بعدد التراخيص المصدرة في الربع الثاني من 2022 محققا نمو بنسبة 1450 % مقارنة بالربع الثاني من العام السابق.

 

ويأتي تزايد اهتمام المستثمرين بنشاط تجارة الجملة والتجزئة وتحديداً التجارة الإلكترونية التي ازدهرت نتيجة تعزيز ثقة المستهلك وارتفاع القوة الشرائية.

 

كما شهد نشاط التشييد إصدار نحو 528 ترخيص للمستثمرين الأجانب، في حين شهد قطاع الصناعات التحويلية إصدار نحو 349 ترخيص استثمار أجنبي.

وسوم ذات صلة

سجل في نشرة قيود البريدية!

أهم الأخبار والقصص الملهمة لرواد الأعمال

المزيد من محتويات قيود

سند قبض الكتروني
دليل قيود

سند قبض الكتروني من قيود: معلومات وأكثر

تُعتبر عمليات الدفع وتسوية المدفوعات جزءًا حيويًا من أي نشاط تجاري أو مالي. ومع تطور التكنولوجيا، ظهرت وسائل جديدة ومبتكرة لتيسير هذه العمليات وجعلها أكثر كفاءة وسرعة، ويعد سند قبض الكتروني واحدًا من هذه الوسائل الحديثة التي تقدم حلاً مرنًا وموثوقًا

اقراء المزيد
تصميم فاتورة من قيود
مدونة

تصميم فاتورة

تصميم فاتورة من قيود: معلومات قد تهمك أصبح تصميم فاتورة أكثر من مجرد عملية إنشاء وثيقة مالية، بل أصبحت فرصةً للتعبير الإبداعي وإظهار هوية العلامة التجارية بشكل فريد؛ حيث تحتاج عملية تصميم الفاتورة سواءً أكانت فواتير مبيعات أم مشتريات أم غيرها

اقراء المزيد

ابدأ تجربتك المجانية مع قيود اليوم!

محاسبة أسهل